التعليم العام للاجئين Neuer Vorbereitungskursus für Geflüchtete bereitet

Neuer Vorbereitungskursus zum Externen Ersten allgemeinbildenden Schulabschluss für Geflüchtete bereitet

دورة إعدادية جديدة للتعليم الاضافي الأول للتعليم العام للاجئين

أي شخص فر إلى ألمانيا ويريد العمل هنا لديه فرص أفضل بكثير مع شهادة انتهاء المدرسة الألمانية. ولذلك، فإن فولكس هوخ شوله ومدينة نوميونستر تقدم للمرة الأولى دورة إعدادية جديدة للتعليم الاضافي الأول للتعليم العام للاجئين. يبدأ يوم الاثنين 20 أغسطس 2018 ويستمر حوالي 11 شهرًا.

خصوصا في التجارة، الإنتاج، وقطاع الخدمات، في المطاعم وفي التمريض العديد من الموظفين في الوقت الحاضر يجري البحث عنهم . الذي ينطبق هنا مع شهادة جامعية في التعليم أو وظيفة شاغرة، لديها فرص جيدة للحصول على وظيفة دائمة ودخل منتظم والضمان الاجتماعي.

وتستهدف الدورة الجديدة على وجه التحديد إلى الأشخاص الذين فروا إلى ألمانيا ويريدون تحقيق الدرجة الأولى من التعليم هنا. حالة الإقامة ليست حاسمة للمشاركة. يستعد المحاضرون للحصول على التعليم الاضافي الأول للتعليم العام للاجئين في ألمانيا. يتم تدريس مواضيع مجالات الرياضيات والجغرافيا والأحياء وتكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا والاقتصاد / السياسة. المزايا هي أن اللغة الأجنبية الأولى يمكن إثباتها من خلال اختبار اللغة الأم ، وكذلك اللغة الألمانية مع دروس إضافية. ومن المتوقع إجراء الاختبارات في مايو ويونيو 2019 في مدرسة هانز بوكلر في نيومونستر.

المتطلبات الأساسية الوحيدة للمشاركة هي دورة اللغة B1 المكتملة باللغة الألمانية وما لا يقل عن خمس سنوات من التعليم المدرسي في البلد الأم. يأخذ دورة في الفترة من الاثنين إلى الجمعة من المتوقع أن دائما 8-13 مساء في مركز تعليم الكبار في شارع حديقة 32 في مكان نويمونستر ويكلف 180 يورو، ولكن لا يجب أن تدفع دفعة واحدة. لذا ، يمكن الحصول على دفعة من 12 يورو 15 يورو. الفائدة لا تتراكم.

مهم جدا: إذا كنت ترغب في المشاركة ، يجب عليك التسجيل على الفور في الكتابة ، ويفضل أن يكون ذلك في مدينة Neumünster. يرجى الإشارة إلى رقم الدورة BL 67010. تسجيل على بلدة نوميونستر، منسق التعليم للمهاجرين الجدد، Großflecken 72، 24534 نويمونستر. مسؤولة هي السيدة كاتارينا ماثييس. وتقدم المشورة بشأن المسائل أو ترغب في المساعدة عن طريق الهاتف في 04321 / 942-2240 أو عن طريق البريد الإلكتروني إلى katharina.mattheis@neumuenster.de

Add your comment

Your email address will not be published.